25 أيار 2018
RSS Facebook Twitter youtube 16
الإثنين, 11 آذار/مارس 2013 11:23
قيم هذه المقالة
(0 أصوات)

 

إسم النشاط :


زيارة الدكتور فتحي ملكاوي
إلى الجامعات ومراكز البحث العلمي بالمغرب

 

التاريخ : في الفترة من 12إلى 27/5/2012م
الجهات المنطمة :
- مختلف الجامعات والمراكز موضوع الزيارة.
- استشارية المعهد العالمي للفكر الإسلامي بالمغرب
عدد الأقراص : 1
محتوى القرص :

 

 

 

youtub logo-VD

- يوم الإثنين 14/5/2012 صباحا : استقبال الدكتور فتحي ملكاوي والوفد المرافق من طرف السيد عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بتطوان الدكتور محمد سعد الزموري ، ثم محاضرة عامة بعنوان «منهجية التكامل المعرفي مقدمات في المنهجية الإسلامية» للدكتور فتحي حسن ملكاوي بكلية الآداب و العلوم الإنسانية بتطوان. 
- يوم الإثنين 14/5/2012 مساء :افتتاح «الدورة التدريبية في منهجية التكامل المعرفي» على مدى خمسة أيام من 14إلى 18 مايو2012 بالمدرسة العليا للأساتذة بتطوان.

- السبت 19/5: سفر إلى مدينة الرباط والمبيت بها.
- الأحد 20/5 : سفر إلى مدينة أكادير.
- الإثنين 21/5 : دورة مكثفة في «منهجية التكامل المعرفي» للأساتذة بكلية الشريعة بأيت ملول في أغادير والتابعة لجامعة القرويين.
- الثلاثاء22/5 : في العاشرة صباحاً، محاضرة بعنوان: «منظومة القيم العليا وأثرها في بناء التفكير الإسلامي» في كلية الآداب بجامعة أبن زهر/ أغادير.
- الثلاثاء 22/5 في الرابعة والنصف مساءً لقاء مع رئيس جامعة ابن زهر الدكتور عمر حلي.
- الثلاثاء 22/5 الساعة التاسعة مساءً في الفندق، لقاء مع الأساتذة العشرة الذين حضروا دورة منهجية التكامل المعرفي في عمان، لعرض المشاريع البحثية التي شرعوا فيها تنفيذاً لمتطلبات الدورة المذكورة.
- الأربعاء 23 الساعة الخامسة مساءً لقاء علمي في موضوع «منهجية التكامل المعرفي» لأعضاء المنتدى الوطني للتعليم العالي والبحث العلمي في كلية العلوم السملالية بجامعة القاضي عياض بمراكش
- الخميس 24/5 سفر إلى الرباط، ومقابلة وزير العلاقات البرلمانية وشؤون المجتمع المدني بخصوص إنشاء فرع للمعهد العالمي للفكر الإسلامي المغرب.
- الخميس 24/5 : حوار صحفي تناول موضوع الخطاب الإسلامي ما بعد الثورات ، أجرى الحوار الدكتور رشيد الجرموني لفائدة مواقع إلكترونية علمية متخصصة.
- الجمعة 25/5: العاشرة صباحاً استقبل الدكتور فتحي ملكاوي والوفد المرافق له من طرف عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بفاس سايس الدكتور إبراهيم أقديم . 
- الجمعة 25/5: العاشرة مساء: زيارة إلى جامعة الأخوين في إفران،
- الجمعة 25/5: من الخامسة والنصف حتى السابعة والنصف، العودة إلى مدينة فاس لعقد لقاء علمي مع الدكتور الشاهد البوشيخي في مكتبه بمؤسسة البحوث والدراسات العلمية في الساعة،
- السبت 26/5 السفر إلى مدينة وجدة على الحدود الشرقية للمغرب مع الجزائر، وفي الساعة الخامسة مساءً محاضرة بمركز الدراسات والبحوث الإنسانية والاجتماعية ، بعنوان: «منظومة القيم الإسلامية وأثرها في بناء منهجية التفكير الإسلامية،
- الأحد عودة إلى الدار الببضاء والمغادرة إلى الأردن عن طريق استانبول.

آخر تعديل في الخميس, 11 نيسان/أبريل 2013 15:14

أضف تعليق


كود امني
تحديث

أخر الاصدارات

البث الحي

ALBAT AL HAY